احدث الاخبار

وكيل وزارة الشئون الإجتماعية: ظهور سياج القوي والمتميز لمسناه في كم ونوع الجرائم والإنتهاكات التي تصدت لها...

وكيل وزارة الشئون الإجتماعية: ظهور سياج القوي والمتميز لمسناه في كم ونوع الجرائم والإنتهاكات التي تصدت لها...
اخبار السعيدة - صنعاء - سياج         التاريخ : 06-08-2009

نصر طه: أنشطة وبرامج سياج متميزة ورائدة ونادرة...مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال في اليمن: نفتخر بالعمل مع سياج لدورها الكبير في الترويج لحقوق الأطفال ومناصرتها بكل قوة وشجاعة  أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الجمهورية اليمنية علي صالح عبد الله بتجربة منظمة سياج لحماية الطفولة في خدمة قضايا الطفولة وما أنجزته خلال عامها الأول من جهد ملموس في نوعيته وتميزه.


وأعرب صالح في الكلمة التي ألقاها اليوم الأربعاء في احتفائية خاصة أقامتها المنظمة لتكريم أوائل الجهات والشخصيات الدولية والمحلية التي دعمتها في عامها الأول عن إعجابه بـ"نشاط منظمة سياج "...الكبير والذي قامت به خلال فترة قصيرة لا تتجاوز العام الواحد، وظهورها القوي والمتميز كمنظمة فاعلة وناشطة لامست كثيرا من قضايا الطفولة واحتياجاتها" والذي لمسناه من " كم ونوع الجرائم والانتهاكات التي استطاعت المنظمة رصدها ومساندتها".


وقال صالح: لقد استفدنا في الوزارة من القضايا التي رصدتها منظمة سياج ونجحت في مساندتها قضائياً وذلك في إعداد التقرير الحكومي حول انتهاكات الطفولة والذي تم تقديمه مؤخرا إلى اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ضوء البروتوكول الخاص بمنع استغلال الأطفال.
وثمن المسئول الحكومي "قدرة المنظمة على تأدية عمل إنساني ووطني متميز خلال فترة قصيرة ومن دون مزايدات ودون أن تحسب على جهة حزبية وسياسية".


من جهته وصف نصر طه مصطفى رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ أنشطة وبرامج منظمة سياج بـ" المتميزة والرائدة" مثمناً جهدها "الإنساني النادر  لدعم ورعاية الطفولة دون أغراض ربحية أو أهداف غير إنسانية".

معبراً عن شكره للمنظمة "لقيامها بواجبها الإنساني"
مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال "السويدية" (السيد أندرو مور) أعرب عن افتخار منظمته بالعمل مع  منظمة سياج نظرا لدورها الكبير الذي تقوم به للترويج لحقوق الأطفال ومناصرتهم بكل قوة وشجاعة.


وتحدث مور عن رؤية مشتركة بين منظمتي رعاية الأطفال سياج لحماية الطفولة فيما يتعلق بمساعدة الأطفال في اليمن للحصول على حقوقهم مشيدا بالدور الذي تقوم به منظمة سياج في إظهار وإبراز الإنتهاكات التي يتعرض لها الأطفال بكل صراحة وقوة وشجاعة، متمنيا استمرار وتقوية العلاقة فيما بين المنظمتين في السنوات المقبلة، وتعزيز منظمة سياج لقدراتها وإمكاناتها.

عدد القراءات : 3260
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات