احدث الاخبار

الملتقى الأول للجودة ينعقد الأسبوع القادم بصنعاء

الملتقى الأول للجودة ينعقد الأسبوع القادم بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 05-08-2009

ينعقد في العاصمة صنعاء خلال الفترة من 9-10 أغسطس الملتقى الأول للجودة ‘ تحت شعار ( الدور الاستراتيجي للجودة في المنضمات المعاصرة ) ومن بين المحاور الرئيسية للملتقى :" الجودة الشاملة ودورها الاستراتيجي في تكوين ألصوره الذهنية للمؤسسات المعاصرة - آليات ومهارات الحصول على الجوائز العالمية في مجال الجودة".

ويقدم الخبير الأمريكي والمستشار في مجال الجودة - كايل فوستر ورقتا بعنوان ( الجودة الشاملة ودورها الاستراتيجي في تكوين الصورة الذهنية للمؤسسات المعاصرة ) حيث يستعرض فيها وجهة نظر الأجانب عن مستوى الخدمة في اليمن والنظرة العامة على إدارة الجودة الشاملة وتطبيقاتها في تحسين وتطوير جودة الخدمات.

من جانبه يقدم المهندس / ضياء السوسو- كبير المدققين لنظام إدارة الجودة معهد إدارة الجودة بكندا ورقة عمل بعنوان نظام إدارة الجودة الطريق الأمثل نحو مستقبل أفضل للشركات والتي يتناول فيها مراحل إنشاء وتطبيق نظام إدارة الجودة في المنظمات وتطور ونشأة المواصفة القياسية iso 9001 إلى غيرها من النقاط التي سيستعرضها في الورقة .

 * جوائز الجودة العالمية النشأة والتطور ورقة عمل يقدمها المهندس/ محمد عبد الله العطاس - المقيم المعتمد لجائزة الملك عبد الله بن عبد العزيز للجودة إلى جانب ورشة عمل بعنوان: آليات ومهارات الحصول على الجوائز العالمية في مجال الجودة .

يذكر أن الملتقى الأول للجودة والذي تنظمة قرطبة للتدريب والاستشارات بالتعاون مع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة والذي سيقام الأسبوع القادم بقاعة نادي ضباط الشرطة بصنعاء قد لاقى تفاعل كبيرا من قبل الجهات والمؤسسات والشركات ذات العلاقة نتيجة لأهمية المحاور وأوراق العمل التي ستقدم فية وكذا مراكز الشخصيات والخبراء الإقليمين والدوليين و المحليين الذين سيقدمون ويديرون هذا الملتقى.

المصدر : سبتمبر نت
عدد القراءات : 4039
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات