احدث الاخبار

مسعده علي سعد سراجاً لشهر أغسطس

مسعده علي سعد سراجاً لشهر أغسطس
اخبار السعيدة - صنعاء - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 04-08-2009

في تقليد شهري يقوم به البرنامج  مسعده علي مسعد هي سراج شهر أغسطس والتي قامت بتنضيبها اللقب مبادرة سراج لتنمية القيادات العربية الشابة تكريما منها للشباب ومبادراتهم التي تعمل كثيراً من أجل بناء المجتمع، وأيضاً لتسليط الضوء عليها كإحدى النماذج الشبابية الناجحة وعرض قصتها عبر وسائل الإعلام الشريكة الأولى في التنمية المجتمعية.

برنامج سراج يهدف من خلال "سراج الشهر" لتسليط الضوء على قصة أو تجربة أي شاب أو مجموعة شبابية واجهوا تحدٍ أو مشكلة، وكانوا واعيين لإمكاناتهم، مبادرين في إحداث فرق في مجتمعاتهم، واستطاعوا أن يجعلوا من حولهم يلهموا بمبادراتهم، وذلك من خلال تعاون البرنامج مع عدد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة لعرض قصصهم وتجاربهم.

هذا وتدعو المبادرة المبادرات الشبابية إذا كانوا ممن كان لهم دور مميز في التغيير والتأثير الايجابي في حياتهم أو حياة مجتمعهم للترشح من أجل الفوز بسراج الشهر.

يذكر أن برنامج سراج عبارة عن برنامج إقليمي مدعوم من الوكالة الأمريكية للإنماء الدولي ويعمل على تنمية القيادات الشابة في الأردن، لبنان، فلسطين، مصر واليمن، ومنسقة البرنامج في اليمن هي افتكار حازم الشميري

المصدر : خاص
عدد القراءات : 2224
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات