احدث الاخبار

مجموعة هائل سعيد أنعم تدشن معارض الشهر الكريم في 6 محافظات غدا الاربعاء

مجموعة هائل سعيد أنعم تدشن معارض الشهر الكريم في 6 محافظات غدا الاربعاء
اخبار السعيدة - تعز         التاريخ : 04-08-2009

يدشن عدداً من المسؤولين الحكوميين وقيادات السلطة المحلية بالمحافظات صباح يوم الأربعاء 5/8/2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ افتتاح معارض الشهر الكريم الذي تنظمها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه كتقليد سنوي في كل من محافظة ( صنعاء – تعز – عدن – الحديدة – المكلا – إب ) .


تشارك في المعارض لهذا العام جميع شركات المجموعة المصنعة والمستوردة للسلع الغذائية والاستهلاكية ذات الجودة العالية وتوفر تحت سقف واحد كل احتياجات المستهلك من مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية والاحتياجات الخاصة بشهر رمضان المبارك كالدقيق، السمون، الزيوت، الألبان، العصائر، الحلويات والبسكويتات وغيرها من المنتجات بالإضافة الى العديد من الفعاليات الترويجية والسحوبات والمهرجانات التي ستتخلل المعارض.


يأتي تنظيم هذه الفعالية السنوية التي ستستمر حتى 21/8/2009م الموافق 30 شعبان 1430هـ للتواصل المباشر مع المستهلك وتعزيز الولاء للمنتج المحلي والتعريف بالمنتجات الجديدة للشركات المشاركة.


الجدير بالذكر إن المعارض التي تقيمها المجموعة تحظى بإقبال متزايد سنوياً وإهتمام كبير من قبل جمهور المستهلكين نظراً لما تتميز به المنتجات التي تقدمها الشركات من جودة عالية وأسعار مناسبة ، بالإضافة إلى ما توفره هذه المعارض من جهد ووقت للمستهلك الكريم إلى جانب ما تحظى به المجموعة من ثقة وسمعة طيبة لدى مختلف شرائح المستهلكين.

المصدر : خاص
عدد القراءات : 2650
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات