احدث الاخبار

مسيرات حاشدة من مختلف مساجد العريش لتأييد الشرطة واستنكار حادث الاعتداء .. عودة افتتاح قسم ثان العريش بعد احداث 25 يناير

مسيرات حاشدة من مختلف مساجد العريش  لتأييد الشرطة واستنكار حادث الاعتداء .. عودة افتتاح قسم ثان العريش بعد احداث 25 يناير
اخبار السعيدة - العريش "مصر" صفاء صابر         التاريخ : 24-06-2011

خرجت مسيرة حاشدة ،اليوم ، عقب صلاة الجمعة من مختلف المساجد بالعريش ،لتأييد الشرطة واستنكار حادث الاعتداء الأليم  الذى راح ضحيته شهيدين ومصابين بالعريش ، واتجهت الى مديرية الأمن  لتقديم العزاء ومبادرة تكاتف الشرطة مع الشعب و حاملين  اللافتات ومرددة الشعارات المطالبة بالاستقرار والأمن ودعم الشرطة وضرورة عودتها قوية للتصدى للبلطجة ومحاكمة الخارجين عن القانون ، والمطالبة بسرعة القاء القبض على الجناة ومحاكمتهم  فى ميدان عام  جراء جريمتهم الآثمة  ليكونوا عبرة لغيرهم من الخارجين عن القانون .

وكان فى استقبالها اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء وقيادات المديرية وعدد من الضباط  .

وقدم جميع شيوخ و قبائل وعائلات العريش   بالإضافة الى  ممثلو القوى السياسية والحركات والائتلافات الثورية تعازيهم لرجال الشرطة وأعربوا عن استنكارهم لما حدث ، مطالبين بالضرب بيد من حديد على كل البلطجية والخارجين عن القانون وضرورة ضبط الجناة لمحاسبتهم عن جريمتهم النكراء .

 وأكدوا على  استمرار وقوف الشعب مع الشرطة ليشد من أزرها ويدعمها فى مواجهة أى خروج عن الشرعية أو القانون .

ومن جانبه أكد اللواء صالح المصرى مدير الأمن أن هذا الموقف من جانب أبناء سيناء الشرفاء من بدو وحضر قد خفف من مصابهم الأليم ويشجع جهاز الشرطة على المضى قدما فى تحقيق رسالته من أجل خدمة هذا الشعب وتأمينه .

واضاف المصرى أن رجال الشرطة أقسموا على الاستمرار فى آداء واجبهم لحفظ أمن هذا البلد , وأن يستمروا على حماية وتأمين الأرواح وحماية الممتلكات  والمنشآت والحفاظ على أمن جمهورية مصر العربية .        

واكد الى أنه خلال الفترة الماضية تم اعادة الأمن بدعم من القوات المسلحة وبفضل تعاون المخلصين والشرفاء من المواطنين .

وعاهد الشعب على أن يتم ضبط الخارجين على القانون فى أسرع وقت وضبط الجناة ومحاكمتهم  .

كما عاهد المواطنين بتواجد قوى للشرطة مدعومة من القوات المسلحة للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن أو التعرض لمواطنيه بأى سوء .

وواصلت المسيرة سيرها ،يرافقها اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء وعدد من قيادات وضباط وأفراد الشرطة ، حتى وصلت الى قسم شرطة ثان العريش على ساحل البحر ( والذى شهد عدة تلفيات نتيحة الاعتداء عليه خلال أحداث الثورة )  حيث تم افتتاحه بعد اعادة تطويره وترميمه واصلاحه بالجهود الذاتية للمواطنين وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية وائتلافات الثورة .

وأعلن مدير الأمن عن بدء العمل بالقسم بكامل قوته وبكل طاقته من أجل خدمة الشعب .

عدد القراءات : 2963
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات