احدث الاخبار

شيماء وحفصة وآيات وبثينة يتأهلن الى الدور نصف النهائي لبطولة الرئيس للتنس

شيماء وحفصة وآيات وبثينة يتأهلن الى الدور نصف النهائي لبطولة الرئيس للتنس
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 31-07-2009

تأهلت اللاعبة شيما العلفي أمس الخميس الى الدور نصف النهائي من بطولة رئيس الجمهورية للتنس الميدان للسيدات, اثر فوزها على ملاك الدرة كما تأهلت للدور نفسه اللاعبتان حفصة فضل , و ايات طاهر, اثر تغلب الاولى على لمياء الارياني , وتغلب الثانية على عبير عارف .

وصعدت لنفس الدور ايضا بثينة العلفي, اثر فوزها على عيشة فضل.

وستواجه اللاعبة شيماء العلفي من صنعاء في ذات الدور اللاعبة حفصة فضل من عدن ، فيما تلتقي اللاعبة ايات طاهر من عدن مع اللاعبة بثينة العلفي من صنعاء.

وبالنسبة لمنافسات الدور الاول لفئات الناشئين والبراعم وزوجي الناشئين التي جرت اليوم ضمن البطولة بنظام لعب الكل مع الكل و خروج المغلوب, فقد فاز في فئة الناشئين فردي سمير سند من عدن على عبدالمجيد عبدالله من المحويت, وغسان العنسي من صنعاء على ابراهيم صفوت من صنعاء.

كما فاز احمد توفيق من صنعاء على يوسف عبدالغني من صنعاء، وعزيز خالد من عدن على محمد الزبيري من تعز، وعلاء الاغبري من صنعاء على محمد المروني من صنعاء ، و هيثم منصور من تعز على, علي عبدالصمد من تعز، وايمن محمد على عبدالرحمن المقالح من صنعاء.

وفي  منافسات زوجي ناشئين فاز غسان العنسي واحمد توفيق على ابراهيم صفوت ومحمد المروني ، وهيثم منصور ومحمد الزبيري, على وافي فجر وعماد ياسر، ومحمد الروضي وعبدالرحمن المقالح, على ايمن محمد ومحمد علي، والرعوي وعلي عبدالصمد, على جميل الشني وعبدالمجيد عبدالله.

اما منافسات فئة البراعم  فقد اسفرت عن فوز عزيز محمد من عدن على عماد محمد من عدن ، و فهمي الورد من صنعاء على محمد الجوفي من صنعاء، وبلاد الحريبي من صنعاء على ادم عبدالغني من صنعاء ،و ساهر سند من عدن على مناف فهد من تعز ، وعلي محمد من عدن على اسامة المراني من المحويت، و ايمن حسان من عدن على خليل نجيب من تعز، و احمد خالد من صنعاء على محمد عارف من تعز.

يأتي هذا في الوقت الذي يشارك في منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش, 80 لاعبا ولاعبة من الفئات المذكورة يمثلون خمس محافظات هي (صنعاء، عدن، تعز، ذمار، المحويت).

المصدر : سبأ
عدد القراءات : 4157
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
وافي ابوالهول
انا احب التنس وهي لبتي المفضله عند واحب بنت من صنعاء وهي لاعبت التنس