احدث الاخبار

الأخضر السعودي يواجه نظيره العماني ودياً

الأخضر السعودي يواجه نظيره العماني ودياً
اخبار السعيدة - الرياض         التاريخ : 31-07-2009

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد غد السبت الرياض متوجهة إلى سلطنة عمان لإقامة معسكر إعدادي هناك يستمر حتى 14 آب أغسطس القادم في إطار استعدادات الفريق لملاقاة نظيره البحريني يومي الخامس من أيلول سبتمبر في البحرين والتاسع من الشهر نفسه بالرياض في الملحق الآسيوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وسيخوض المنتخب السعودي خلال معسكره الإعدادي بصلاله مباراة تجريبية مع منتخب عمان في 12 آب أغسطس فيما سيخوض مباراة تدريبية في اليوم التالي مع أحد الأندية المحلية بصلاله.

من جهة أخرى تابع مدرب الفريق جوزيه بسيرو اليوم المباراة التجريبية التي خاضها فريق الهلال ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياًً بالنمسا فيما سيحضر غداً الجمعة المباراة التجريبية التي سيلعبها فريق النصر في إطار معسكره الخارجي المقام بإسبانيا كما سيتابع مدرب المنتخب المباراة التي سيجريها فريق الأهلي السبت ضمن مرحلة إعداده التي يقيمها حالياً في ألمانيا.

وتأتي متابعة بسيرو لمباريات الأندية التي تقيم معسكراتها الإعدادية في أوروبا من اجل متابعة اللاعبين الدوليين وذلك قبل الإعلان عن قائمة المنتخب التي سيتم ترشيحها ورفعها لاعتمادها قبل بداية المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمحافظة صلاله العمانية.

المصدر : الجزيره - وكالات
عدد القراءات : 3363
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات