احدث الاخبار

حاتم والشوافي يكرمان 127 من عمال مشروع النظافة بتعز

حاتم والشوافي يكرمان 127 من عمال مشروع النظافة بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 19-05-2011

أشاد  المهندس عبد القادر حاتم  وكيل محافظة تعز  للشؤون الفنية والبيئة  بالمهام الجليلة التي يقوم بها عمال النظافة على مستوى خريطة الوطن والتي من خلالها يجسدون حبهم لوطنهم وانتماءهم لقضايا  الوطن.. مشيراً إلى أن هذا التكريم يعتبر وفاءً وعرفانا لتلك الجهود.. داعياً كل شرائح المجتمع أن يكونوا عوناً لهذه الشريحة وأن يجسدوا السلوك الحضاري  سلوكاً وعملاً على مستوى الشارع حتى تكون النظافة عنواناً لمدينتنا.

جاء ذلك لدى حضوره مع الاستاذ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز وعبد الجليل الحميري مدير مشروع النظافة بالمحافظة فعالية الحفل ألتكريمي للملتقى الأول للجنة النقابية لعمال مشروع النظافة بمناسبة الذكرى 21 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة وعيد العمال العالمي وتم فيه تكريم 121 من العاملين في المشروع الذين قدموا وثيقة عهد وولاء مكتوبة بالدم للأخ القائد الرمز علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تأكيدا على حبهم للوطن ودفاعهم عن مكتسباته ووحدته وأمنه واستقراره .

وأشار  حاتم إلى ضرورة إلغاء حرف الشين من كلمة النطق بالفئات المهشمة واستبدالها بكلمة الفئات(المهمة) كونها تؤدي هذه الفئات عملاً وطنيا يبدعون فيه بكل شارع وحي ويسطرون كل ملامح العمل الدءوب ويحاولون أن ينظفوا عقول المتخلفين الذين برزوا في الآونة الأخيرة للنيل من مكتسبات اليمن وأمنه واستقراه ويحاولون الانقلاب على الشرعية الدستورية  والهروب عن العمل الديمقراطية واحترام إرادة الشعب اليمني .

مؤكدا بأن تعز أخرجت العديد من الرجال المبدعون الذين انتقلوا إلى معظم المحافظات وثقفوا معظم دول الخليج وهو يبنون الخير والأمل , كما قدمت ثلة كبيرة من المثقفين والأطباء والمهندسين والصحفيين والأدباء ومختلف المهن والوظائف  وانطلق منها قائد مسيرة البناء والتنمية رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح  وهو مدنيا بامتياز كونه انطلق ليقود مسيرة البناء والتنمية والخير لهذا الوطن من هذه المحافظة المدنية الداعية إلى المحبة والسلام والتنمية .

كلمة رئيس اللجنة النقابية الأستاذ عبد الله سنحان الحذيفي ألقاها عنه عبد الرحمن الحوباني حيث أكد بأن هذا التكريم هو بمثابة رد الجميل بالجميل والوفاء بالوفاء لأولئك العمال الأوفياء الذين يعملوا بجد واجتهاد من أجل جعل مدننا وشوارعنا نظيفة ومن أجل أن يرسموا الفرحة لكل فئات المجتمع بلا استثناء  . موجها شكره وتقديريه لمن حضروا من قيادة السلطة المحلية ولمن شاركوا في هذا التكريم السنوي المتميز لهذه الفئة المهمة  .

حضر الحفل الأستاذ عمار المعلم مدير عام الإذاعة والتلفزيون بالمحافظة وعلي عطية رئيس فرع الاتحاد العام لعمال اليمن بالمحافظة ورؤساء النقابات العمالية وعدد كبير من العمال والعاملات بمشروع النظافة .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحيات والقصائد الشعرية والأناشيد الوطنية المعبرة نالت استحسان الحضور.

عدد القراءات : 5590
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات