احدث الاخبار

"الديمقراطي" جديد الصحافة اليمنية

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 14-05-2011

في حلقة قشيبة وتناولات جادة وهادفة وبتنوع لافت يواكب الثورة الشبابية وتطلعات الجماهير دشن الحزب الديمقراطي اليمني الأسبوع المنصرم العدد صفر من صحيفته التي حملت اسم "الديمقراطي".وقد حفل العدد بجملة من التناولات والموضوعات الصحفية الجادة والهادفة والجريئة التي ركزت جميعها على الثورة اليمنية وأحلام وتطلعات الشباب اليمني المطالب بإسقاط نظام الرئيس صالح.

وأوضح الزميل محمود الهجري رئيس التحرير أن الصحيفة لن تكون منبراً للحزب بقدر ماهي منبرا للثورة التي رفعت رأس اليمن عاليا وستعمل على تخليص الشعب اليمني من كابوس النظام الجاثم على صدور الأمة منذ 33 سنة ليتغير بذلك وجه اليمن ويصبح بلدا ديمقراطيا محكوم بالعدالة والمواطنة المتساوية ..داعيا كافة الكتاب من الثوار الأحرار للمساهمة في الصحيفة والتعاون مع هيئة تحريرها .

"الديمقراطي"تشكل إضافة جيدة للوسط الصحفي اليمني كونها تظم كوكبة متميزة من ابرز الصحفيين اليمنيين.

يذكر أن "الديمقراطي" صحيفة أسبوعية شاملة، ويشغل الزميل محمد القاسم موقع سكرتير التحرير فيها.. وكان الحزب الديمقراطي أقام العديد من الأنشطة السياسية الهامة في الآونة الأخيرة شملت مؤتمر صحفي وإقامة ندوة بعنوان "مستقبل الأحزاب السياسية في اليمن بعد الثورة الشبابية" .. ويعتزم الحزب إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات السياسية خلال الفترة القادمة.

عدد القراءات : 2383
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
نجيب الوشلي
نشكركم