احدث الاخبار

منظمة رعاية الأطفال تفتتح برنامج تمكين الشباب في محافظة ذمار بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية

منظمة رعاية الأطفال تفتتح برنامج تمكين الشباب في محافظة ذمار  بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية
اخبار السعيدة - صنعاء - صدام الاشموري         التاريخ : 26-07-2009

تفتتح منظمة رعاية الأطفال برنامج تمكين الشباب و بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية مكتبها الفرعي يوم الاثنين في محافظة اب، بحضور وكيل الشباب و الرياضة ، أحمد العشاري و محافظ محافظة اب و عدد من المسئولين في المحافظة . و صرح مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال في اليمن ،أندرو مور أن افتتاح مقر المنظمة هو نتيجة التعاون المثمر مع وزارة الشباب و الرياضة حيث سيتم تنفيذ المشاريع الشبابية للمنظمة عبر مقرها الرسمي في المحافظة.

و يتضمن الافتتاح، تدشين دورة تدريبية في مكتب المنظمة و الكائن في ملعب 22مايو- محافظة اب حول المهارات الحياتية لــ 30 عضو من مسئولي الوحدات شبابية من 15 منظمة مجتمع مدني شريكة لمنظمة رعاية الأطفال و متطوعين شباب . تهدف الدورة و التي تستمر الدورة لمدة أربعة أيام لتزويد المشاركين بالمهارات الحياتية الأساسية و إكسابهم مهارات في القيادة و العمل الطوعي و كيفية التعاون مع فئات المجتمع المختلفة. 

هذا و تعمل منظمة رعاية الأطفال في اليمن من أجل تمكين الشباب اليمني من خلال دعم القدرات القيادية والتنظيمية للشباب والمتطوعين و ذلك بالعمل المباشرة مع فئة الشباب والمؤسسات والأفراد العاملين مع الشباب.

 

* صورة تعبيرية ارشيف سياج


عدد القراءات : 2733
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد احمد سعيد البرح
اريد ان اعرف متى سوف يتم النزول الميداني للوحدات الشبابيه
عبدالملك حيدر الماجل ( البابلي
الاهداف التي تسعي اليها المنظمه ساميه الا انها لن تصل الي من يستحقون الاستهداف بسبب عدم تواجدهم بجوار الطريق الاسفلت واسباب اخري نأمل ان تكون المنظمه وعامليها عند حسن ظن الجميع وشكرا