احدث الاخبار

مؤسسة طيبه الخيرية تبدأ أعمال الطبيب الزائر في مستشفى ذمار العام

مؤسسة طيبه الخيرية  تبدأ أعمال الطبيب الزائر في مستشفى ذمار العام
اخبار السعيدة - صنعاء - صدام الاشموري         التاريخ : 26-07-2009

بدأت اليوم أعمال برنامج الطبيب الزائر الذي تقيمه مؤسسة طيبة الخيرية في مستشفى ذمار العام خلال الفترة 25 – 30 / 7 / 2009م . وأوضح مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة أ/ عبد الرحمن خرد أن البرنامج ذو طابع خيري مجاني مشيراً إلى أن المؤسسة خلال الفترة الماضية التي تميزت فيها في المجال الصحي وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان  نفذت واحد وعشرون  برامج للطبيب الزائر أجري فيها أكثر من (1216) عملية مجانية نوعية من عموم المحافظات مشيرا الي ان البرنامج  برعاية معالي محافظ محافظة ذمار  العميد  / يحيى علي العمري  و يستهدف البرنامج (40) عملية في جراحة الحروق  التجميل حيث يشارك في البرنامج  أطباء يمنيين  استشاريين متخصصين في جراحة الحروق والتجميل  إلى جانبه العديد من  الأخصائيين والفنيين  .

مشيدا  بتعاون مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومستشفى ذمار العام  من خلال تقديم التسهيلات التي تسهم في إنجاح البرامج الصحية وخدمة المجتمع .

المصدر : خاص
عدد القراءات : 4232
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
raed dahman
السلام عليكم ورحمته وبركاته . انا السيد رائد دهمان من فلسطين غزة . اعاني من عقم شديد في الخصيتين منذ 13 عام وليس هناك علاج في بلدي وليس هناك من يساعدني للعلاج انا اتوسل لكم بمساعدتي في العلاج . شكر