احدث الاخبار

تيليمن للأتصالات تعلن عن 50 % تخفضات في المكالمات للدول العربية بمناسبة الاعياد الوطنية

تيليمن للأتصالات تعلن عن 50 % تخفضات في المكالمات  للدول العربية بمناسبة الاعياد الوطنية
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 25-07-2009

أعلنت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن عن تخفيضات في المكالمات الدولية تصل إلى 50 % بمناسبة الأعياد الوطنية للدول العربية التي تحتفل بأعيادها الوطنية تستمر يومين لكل بلد . وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة فيليب باودن أن الهدف من التخفيضات هو تمكين المغتربين في اليمن من التواصل مع أسرهم وذويهم وأصدقائهم، وتبادل التهاني في تلك المناسبات.

 
وأشار  إلى أن الشركة تسعى إلى تشجيع زيادة حركة الاتصالات الصادرة من خلال عمل تخفيضات لزبائنها بما يمكنهم من التواصل بالخارج بأقل الأسعار. 

 
وقال: إن التخفيضات التي تقوم بها الشركة جاءت تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المتمثلة في تقديم أفضل الأسعار للاتصالات الدولية، وبما يسهل التواصل بين أبناء الوطن بأقاربهم في الخارج.


وأكد بادون أن الشركة توظف كل إمكاناتها البشرية والتقنية لتوفير الخدمات التي تخلق مناخا داعما للقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية لتنمية أعمالها حسب احتياجاتها.


وكانت الشركة قد أطلقت مطلع الشهر الجاري خدمة (وفر أكثر)، والتي تتيح لجميع عملائها الاتصال الدولي بتخفيض يصل إلى 51 % إلى أي بلد وفي أي وقت وإلى أي رقم.


يشار إلى أن شركة الاتصالات الدولية تيليمن تقدم العديد من الخدمات المتمثلة بخدمة الهاتف الدولي المباشر وبطائق اتصال دولي، بالإضافة إلى خدمة انترنت تيليمن (واي ونت)، فضلا عن الاتصال عبر الأقمار الصناعية وخدمة القنوات المؤجرة والاتصال عبر الهاتف الرقمي غير التزامني ( آ دي إي إل).

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 4590
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات