احدث الاخبار

ألا ليت الغاز يعود يومآ!!

ألا ليت الغاز يعود يومآ!!
اخبار السعيدة - كتب - سمير عبدالله محمد الصلاحي         التاريخ : 27-04-2011

ثلاثون يومآ منذ انعدام مادة الغاز المنزلي قلبت حياة المواطنين رأسآ على عقب!الكل يبحث عن الغاز والكل يتمنى انبوبة غاز!تسئل احدهم لماذا تبدوا بائسآ؟ فيرد عليك-يااخي تعبت وانا ادور غاز!!!كنت أخرج الصباح مع زملائي حاملين حقائب العمل نوزع الابتسامه على بعضنا البعض!!الان نخرج الصباح وكلآ على كتفه انبوبة غاز وبدلآ من الذهاب للعمل نذهب جميعنا الى شارع الفلاني او الحاره الفلانيه بحثآ عن انبوبة غاز!!!!قابلني احدهم فقال _صباح الخير فقلت له لااراديآ_صباح الغاز .....يرن تلفوني فافتح الخط وابادر المتصل ... في عندكم غاز؟؟حصلت غاز؟؟تقول متى يجي الغاز....؟هيه مع السلامه اذا حصلت غاز رن لي.!!.!   تغير المشهد في الحارات تمامآ فبدلآ من ان تجد الناس يتجهون الى عاقل الحاره او الشيخ اصبحوا يتجهون الى بائع الغاز للسلام عليه ومحاولة التقرب منه على امل الحصول على انبوبة غاز.!!يخرجون من المسجد فيتسابقون على بائع الغاز...يحلف احدهم عليه ..والله ماتتغدى الاعندي ..فيرد الثاني..حرام وطلاق ثلاث مايتغدى الاعندي...

كانت الناس تتأوه عندما تمر سياره فارهه من امامهم املآ في الحصول عليها!!الان_الناس تتأوه طمعآ في الحصول على انبوبة غاز...حتى النساء في البيوت لم يعد الحديث عن الذهب والمجوهرات هو شغلهن الشاغل بل أصبح حديثهن كالتالي-فلانه زوجها مافيش احسن منه خرج من البيت ومارجع الا بغاز مش مثل بعض الازواج!والامهات كذالك أنحصر دعائهن لاولادهن في عالم الغاز....الله يوفقك ياولدي وتلقى دبه غاز!!الله يحولك بدبه غاز!!سترك ياابني لاترجع الا بغاز!!                                         

 الجيران كذالك تغيروا بدلآ من تبادل التحايا أصبحوا يتبادلون القدور والصحون !!والرجل المحظوظ من كان جاره بائع غاز!! رغم كل ذالك  تجد مسئولينا الموقرين يتسابقون على كاميرا الاخبار لنفي مايردده بعض المرجفون على حد قولهم من ان هناك ازمة غاز في البلد وإن حصلت ازمه فالسبب هو احزاب اللقاء المشترك والمعتصمون في ساحات التغيير ولاندري ماهذا المنطق الغريب الذي يتحدثون به !!!

 و حكومتنا الموقره مشغوله بجمع الناس لصلاة الجمعه في ميدان السبعين تأييدآ للشرعيه الدستوريه على حد زعمهم ولبقاء الرمز المشير جاثمآ على صدورنا لأنه فارس العرب وهو باني نهضة اليمن الحديث  وعلينا ان نتيح له فرصه حتى ينفذ برنامجه الانتخابي الذي وعدنا فيه بتوليد الكهرباء بالطاجه النوويه !!وسكة حديد عملاقه تربط جميع محافظات الجمهوريه بالاضافه الى التزامه بالقضاء على الفقر والبطاله في عام2007م ...ولنترك له فرصه كذالك للقضاء على الحوثيين والقاعده والحراك الجنوبي...أضف اليهم الانقلابيين والمرتدين الجدد الذين باعوا قائدهم الفاسد بعرضآ قليل من دم الشهداء الاحرار في ساحات التغيير والحريه !!!                           

 اخيرآ لي كلمه لسيادة الرئيس اقول له فيها _إتقي الله ياعلي في هذا الشعب المسكين –ابتعد عن نظرية_جوع كلبك يتبعك  فوالله لن تفيدك هذه السياسه القذره يوم لاينفع مالآ ولابنون إلا من اتى الله بقلبآ سليم...

عدد القراءات : 3983
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات