احدث الاخبار

بني ضبيان تختطف رجل الاعمال عبدالملك الخامري من وسط العاصمة

بني ضبيان تختطف رجل الاعمال عبدالملك الخامري من وسط العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 24-07-2009

وصفت بالاستهتار بالدولة ومقوماتها وأجهزتها الأمنية في عملية جديدة لقبيلة بني ضبيان (الأبية)، وفي استهتار واضح بوجود الدولة وهيبتها ومقوماتها وأجهزتها الأمنية، قام عدد من أبناء القبيلة يزيد عددهم عن 30 مسلحا ظهر أمس الأول (الأحد) باختطاف عبد الملك محمد علي الخامري (36 عاما)، وهو الشقيق الرابع لرجال الأعمال توفيق ونبيل وعارف الخامري.

ووفقا لشهود عيان فإن مسلحين يرتدي أغلبهم زيا عسكريا يستخدمون خمس سيارات مابين خصوصي وجيش اعتدوا على سيارة عبد الملك ظهر الأحد في منطقة العشاش خلف فندق رماده حده وسط العاصمة صنعاء واعتدوا على السائق وخطفوا الخامري إلى مكان مجهول.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية للاستثمارات الفندقية توفيق الخامري إن "حراساتهم تمكنت من احتجاز إحدى السيارات الخمس وسلمتها للأجهزة الامنية، مؤكدا انه لولا الانفلات الأمني الحاصل لما تجرأ الخاطفين على القيام بفعلتهم تلك ومن وسط أمانة العاصمة"، محملا الدولة مسئولية سلامة شقيقه".

وأضاف الخامري: أي استثمار هذا الذي سيأتي إلى اليمن في ظل هذه الأوضاع، متسائلا "يُخطف أخي من قلب العاصمة في دولة تنفق الملايين على النقاط الأمنية".

ونفى توفيق أي تعامل له مع بني ظبيان، مؤكدا أن أي ادعاء أو مطالب للخاطفين بقضايا سابقة فمحلها اللجوء إلى القضاء والى المحاكم وليس إلى ممارسة البلطجة والخطف وترويع الآمنين وإخافة السبيل، وتساءل "أين الأجهزة الأمنية، أين مقومات الدولة التي تحمي مواطنيها، أين كانت الدولة عندما خطف ابني عمر مطلع العام الجاري، وأين كانت عندما خطفوا شقيق عبد الملك"..!!.

المصدر : إيلاف اليمنية
عدد القراءات : 3184
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عادل تركى
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما ان النبي صلى الله عليه و سلم قال : (اربع من كن فيه كان منافقا خالصا و من كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق ختى يدعها : اذا اؤتمن خان و اذا حدث كذب و اذا عاهد غدر و اذا خاصم فجر)