1561589114
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
مرسيدس - بنز تكشف عن أسعار E 63 AMG

اخبار السعيدة - القبس         التاريخ : 23-07-2009

اعلنت مرسيدس-بنز الشرق الاوسط عن أسعار سيارة السيدان الرياضية الفخمة الجديدة E 63 AMG . وستباع هذه السيدان بسعر 117ألف دولار فقط، وستكون منطقة الشرق الاوسط واحدة من أولى المناطق في العالم التي سيتم فيها طرح السيارة في صالات عرض مرسيدس-بنز في سبتمبر.
وقال فرانك بيرنتالر مدير عام المبيعات والتسويق، مجموعة سيارات مرسيدس، الشرق الاوسط: «ستكون E 63 AMG ذات شخصية متميزة عن طرازات الفئة E العادية بمحركها AMG الجبار سعة 6.3 ليترات الثماني الاسطوانات وبجهاز التعليق الرياضي الجديد رايد كونترول من AMG الذي يتسم بنظام التحكم الالكتروني بالتخميد والمحور الامامي الجديد، وايضا بتصميمها الداخلي والخارجي الفريد».


وتبلغ قوة محرك السيارة 525 حصانا ويبلغ عزم دورانه 630 متر نيوتن، ما يسمح لها بالتسارع من الصفر الى 100 كم/ساعة خلال 4.5 ثوان فقط، وتصل الى سرعة قصوى محددة الكترونيا تبلغ 250 كم/ساعة.


وفي اشارة واضحة الى مستوى الامان العالي المتضافر مع متعة القيادة بأعلى درجاتها، تقدم
E 63 AMG برنامج الثبات الالكتروني ESP ثلاثي المراحل، وهو النظام المستخدم في SL 63 AMG وC 63 AMG الذي يسمح باختيار الإعدادات الفردية. ويسمح زر ESP الموجود في وحدة قيادة AMG للسائق بأن يختار بين ثلاث وظائف، هي تشغيل البرنامج واقفال البرنامج واختيار البرنامج الرياضي، حيث تظهر الوظيفة التي تم اختيارها على الشاشة المركزية في لوحة عدادات AMG. ويضمن نظام مكابح AMG عالي الأداء تخفيض تسارع السيارة بصورة آمنة وسلسة بفضل اقراص الكبح المثقبة والمهواة داخليا والتي يبلغ قطرها 360 مم والموجودة على العجلات الاربع.


اما التصميم الجديد لمقصورة E 63 AMG فيأتي مزيجا رائعا من المواد العالية الجودة والمرونة الرياضية.
تشمل التجهيزات الحصرية فيها مقاعد AMG الرياضية الخاصة وذات التعديل الكهربائي مع دعم جانبي محسن ومقود AMG الرياضي بتصميم من اربعة اضلع مع دواسات التبديل AMG. وتوفر وحدة قيادة AMG وظائف تعديل جهاز التعليق الرياضي MCT ووظائف برنامج الثبات الالكتروني وتجهيز جهاز التعليق ونوعية القيادة. وتعتبر عتلة تبديل السرعة AMG E-SELECT في الكونسول المركزي تجهيزا جديدا تماما في وحدة القيادة وبها يمكن للسائق التبديل مباشرة بين الرجوع R والتحييد N والسير D من خلال لكز العتلة فقط، وذلك بفضل استخدام تكنولوجيا الدفع الالكترونية، ويمكن فقط اختيار التوقف P بالضغط على الزر.


وتشمل التجهيزات الاساسية ايضا التنجيد الجلدي العالي النوعية بثلاث الوان مختلفة، لوحة عدادات AMG مع القائمة الرئيسية AMG، الواح داخلية للأبواب تحمل علامة AMG ومجموعة دواسات رياضية من الستانلس ستيل المصقول.


يمكن ايضا ادخال تعزيزات اضافية اكثر على E 63 AMG بعد المصنع بطقم «بيرفورمانس» الذي يحتوى على تجهيزات مثل عجلات الخلائط الخفيفة AMG المشغولة قياس 19 بوصة مع اطارات قياس 255/35 R 19 في الأمام و 285/30 R 19 في الخلف أو مفاضل الإقفال AMG للمحور الخلفي مع خيار إقفال بنسبة 40 في المائة. اضافة لذلك يوفر الطقم “اكسكلوسيف” تحديثات اكثر فخامة للمقصورة.


ومن ناحية وسائط السلامة النشطة والخامدة، فإن الطراز القيادي AMG في الفئة E يلبي تقليديا اعلى التوقعات. وتشمل التجهيزات الاساسية نظام كشف نعاس السائق «مساعد التنبيه»، نظام «بري-سيف»، سبع وسائد هواء ومساند رأس «نيكبرو» المستجيبة للحوادث. وتشمل التجهيزات الاختيارية نظام :مساعد الالتزام بالمسار ونظام «مساعد البقعة العمياء» و«مكابح بري-سيف» مع وظيفة الكبح في حالات الطوارئ، و«مساعد الضوء العالي المتكيف» و«مساعد الرؤية الليلية».

المصدر : جريدة القبس الكويتية
إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2867
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد يوسف جمعهالبلوشي
ولا حاب اشارك

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0691