احدث الاخبار

ميليشيات القذافي تغتصب إمرأة ليبيبة تدعى إيمان العبيدي ,, وموقع (ثورة ليبيا) يحذر نظام حكم العقيد معمر القذافى من المساس بها

ميليشيات القذافي تغتصب إمرأة ليبيبة تدعى إيمان العبيدي ,, وموقع (ثورة ليبيا)  يحذر نظام حكم العقيد معمر القذافى من المساس بها
اخبار السعيدة - طرابلس (لبيبا)         التاريخ : 27-03-2011

دخلت امرأة ليبية إلى أحد الفنادق المكتظة بالصحفيين الأجانب في العاصمة الليبية طرابلس، وقالت إنها قد اغتصبت عدة مرات من قبل رجال الميليشيات التابعة للزعيم الليبي معمر القذافي.وقالت إيمان العبيدي للصحفيين إن الميليشيات قامت بالاعتداء عليها عند نقطة تفتيش على مشارف مدينة بنغازي بحسب ما اوردة موقع بي بي سي .

وقد وقعت مشادة بين الصحفيين ورجال الأمن أثناء محاولتهم إخراج إيمان العبيدي بالقوة من الفندق. هذا وقد تم اقتيادها إلى مكان مجهول، ولم يتسن التحقق من صحة أقوالها.

من ناحيته قال متحدث باسم الحكومة الليبية إن العبيدي كانت تحت تأثير الكحول وأنها تعاني من أمراض نفسية.

من جهة اخرى حذر موقع (ثورة ليبيا)  نظام حكم العقيد معمر القذافى من المساس بالسيدة الليبية الشجاعة إيمان العبيدى التي تمكنت من إيصال قصتها المؤلمة لممثلي وسائل الإعلام والصحافة في العاصمة الليبية طرابلس حول تعرضها للاغتصاب والتعذيب على أيدي الكتائب الأمنية الموالية للقذافى.

ودعا الموقع جميع المنظمات الحقوقية في العالم إلى تبنى قضية إيمان العبيدى التي تتعرض هي وكل أفراد أسرتها لضغوط رهيبة من قبل نظام القذافى الذي يسعى بكل قوة لإثناء هذه المناضلة الشريفة عن قصتها الحقيقية.

كما دعا موقع( ثورة ليبيا) كل الليبيين والشرفاء في مختلف أنحاء العالم إلى التضامن للدفاع عن إيمان العبيدى التي كشفت بكل جرأة وشجاعة حجم المعاناة التي يعيشها سكان طرابلس المغلولين على أمرهم والذين يتعرضون يوميا لممارسات ترهيبية لمنعهم من الخروج في مظاهرات مناوئة لنظام القذافى.

وأعلن الموقع أنه كلف مجموعة من المحامين المصريين والعرب والغربيين ببحث إمكانية مقاضاة القذافى ومطالبته بإطلاق سراح إيمان العبيدى التي لا يعرف إلى الآن مكانها.

 

عدد القراءات : 7844
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات