احدث الاخبار

4 قوانين للحب على الفيسبوك

4 قوانين للحب على الفيسبوك
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 19-03-2011

يمكن أن يكون استعمال الفيسبوك للمغازلة والتواصل مع شريكك أمرا ممتعا، ولكن يجب أن يكون لديك عدة قواعد أساسية عند الدخول في علاقة إلكترونية. ونحن هنا نقدم لك بعض من هذه النصائح عند استعمال شبكات التواصل الاجتماعية في عالم الزواج الإلكتروني والخاطبة المعلوماتية.

لا تبالغي في الحديث عنه.

إذا تعرفت مؤخرا على شخص مناسب ويعجبك، فأحذري من الحديث كثيرا عنه أو عرض صورته أو التحدث عنه مع صديقاتك على الفيسبوك على الصفحة العامة. قبل أن تبدئي بالحديث عنه ونشر معلوماته، أطلبي أذنه.

لا تتجادلي معه على الفيسبوك.

لا تستخدمي صفحة الحوار العامة للمجادلة مع شريكك أو كشف اسرار علاقتكما، قد تبدو الصفحة من جهتك خاصة ولكنها عامة جدا جدا وأي شخص يستطيع الدخول الى صفحتك الشخصية يمكن أن يقرأ اسرارك وخبايا علاقاتك. وبالاضافة الى الفضيحة هناك الانتقادات التي ستلاحقكك من جميع صديقاتك.

لا للتفاصيل.

صفحة الفيسبوك ليست لعرض الصور الشخصية جدا أو ابداء الآراء والتعليقات حتى الجيدة منها. حاولي اختيار الصور الرسمية فقط لعرضها للاصدقاء مع اختيار خاصية الخصوصية بحيث لا تصبح صورك وتعليقاتك متداولة بين الغرباء.

لا للعبارات الرومانسية .

قد تشعرين برغبة في التعبير عن مشاعرك الرومانسية ولكننا ننصحك مجددا بالتخفيف من هذه الرغبة وحصرها في رسائل خاصة لخطيبك أو شريكك فقط. الصور الإيحائية والعبارات الجنسية والعبارات الرومانسية مرفوضا تماما على الصفحات الشخصية حماية لك ولخصوصيتك.

عدد القراءات : 5840
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
hadi
الحب افظل من الكراهيه