احدث الاخبار

صحيفة إماراتية : الأهلي سيبيع أبو تريكة

صحيفة إماراتية : الأهلي سيبيع أبو تريكة
اخبار السعيدة - دبي - حياد         التاريخ : 20-07-2009

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية فى تقرير نشرته اليوم الأحد أن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي أهلي دبي، وذلك للدفاع عن ألوانه ابتداءً من الموسم المقبل . وأشارت الصحيفة إلى أن مسئول في النادي المصري رفض ذكر اسمه، أخبرها بأن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها ناديه جعلت المسئولين في القلعة الحمراء يفكرون جدياً في فبول العرض المقدم من "قلعة الفرسان" بدبي، والذي وصل إلى خمسة ملايين دولار، وهو المبلغ الكفيل بحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وذكرت "البيان" أن هذه الأزمة كانت السبب الأساسي في تولى حسام البدرى القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل بعد رحيل البرتغالى  مانويل جوزيه, وأضافت أن تخلى ياسين منصور عضو مجلس الإدارة السابق عن الدعم المادي للنادي جعل الوضع أكثر سوءاً.

وأشارت تقارير صحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي ترك للجهاز الفني بقيادة حسام البدرى مهمة تحديد مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل.

وفي حال انضمام أبو تريكة لأهلي دبي سيكون المصري  الثاني  في  صفوف الفريق بعد حسنى عبد ربه لاعب النادي  الإسماعيلى، والذي صرح في وقت سابق أن زميله في المنتخب المصري طلب منه الحصول على معلومات حول النادي الذي يلعب فيه.

ومن المقرر أن يشارك "فرسان دبى" فى كأس العالم للأندية المقبلة التي ستقام فى دولة الإمارات,وذلك باعتباره بطل الدوري المحلي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تصريحات لعدد من المسئولين فى نادي أهلي دبي يتمنون فبها انضمام أبو تريكة لصفوف فريقهم فى الموسم المقبل حيث أنه سيكون أهم صفقات هذا الصيف في دوري المحترفين الإماراتي.

عدد القراءات : 3441
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اهلاوى وافتخر
اهلى دبى على عينى وراسى بس ابوتريكة لالالالالالالالالالالالالالالالالا علشان الحاجات الحلوة كدا تبقى بتنقرض واحدة واحدة ودة طبعا حرام وربنا حرااااااااام