احدث الاخبار

هيفاء وهبي : كل الدول العربية لم تقف بجانب مصر

هيفاء وهبي : كل الدول العربية لم تقف بجانب مصر
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 10-03-2011

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها لم تغنِ حتى الآن للثورة، وذلك لأنها لا تحب استغلال المواقف، فإنها أكدت أن من الأشياء التي أثرت فيها بشدة هو قيام فتيات صغيرات بتنظيف الشوارع بعد نجاح الثورة.

وأضافت: "يجب أن يعرف كل المصريين أن الدول العربية كلها لم تقفِ بجوار مصر، وكل مسؤول قال كلمة قالها في بيته، بل هناك بعض الدول العربية عبرت عن حال المصريين بسوء نية، وأظهرت الجانب السيء لها، فالكل شاهد المحروسة تتألم ولم يقل كلمة، ومن هنا يجب على المصريين أن يترابطوا ويتحدوا من أجل بلدهم".

وعن أسباب عدم إصدارها أي أغنية للثورة المصرية حتى الآن، قالت هيفاء: "مع احترامي لكل من غنى لمصر ولكل البلدان الأخرى، لا أحب استغلال موقف معين وأغني من أجله مهما كان السبب، وقد جلست مع كثير من الملحنين والشعراء ولم تعجبني أية أغنية سمعتها".

وأكدت أن نشر ما يسمى بالقوائم البيضاء والسوداء لموقف الفنانين من ثورة "25 يناير" لا يفيد أبدًا، مطالبة بالتوقف عن فعل ذلك.

وفي هذا الصدد، قالت هيفا: "لا أعرف شيئًا عن القائمة السوداء للفنانين المصريين، لكن الناس كلها كانت في حالة عاطفية، ومن الممكن أن يزعلوا من شخص لم يكن موجودًا معهم أو شخص قال رأيًا مختلفًا".

عدد القراءات : 2440
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات