احدث الاخبار

الفنانة شيريهان تستنكر ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك وتصفها بالكذب والافتراء

الفنانة شيريهان تستنكر ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك وتصفها بالكذب والافتراء
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر)         التاريخ : 10-03-2011

استنكرت الفنانة شيريهان إعادة صحف ومواقع إلكترونية نشر ما أسمتها "شائعات" حول ارتباطها بعلاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق في منتصف التسعينيات أو تدبيره محاولة لقتلها بعد كشف علاقتهما المرفوضة في قصر الرئاسة.

وأضافت شريهان أن ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك في هذه الفترة كذب وافتراء، و" إصلاح مصر الآن أهم بكثير من الحديث عن مثل هذه الأشياء".

ورفض جمال أنور مدير مكتب شريهان كافة عمليات الاستفزاز التي تتعرض لها النجمة شريهان من قِبل بعض الصحف والمواقع التي تروج لأكاذيب بعيدة تمامًا عن الصحة ، مؤكداً أن الحادث الذي تعرضت له شريهان لم يكن حادث سقوط من الطابق السابع، ولم يكن له أية علاقة بأسرة الرئيس السابق كما يدعي البعض، وإنما كان حادث سيارة في طريق مصر إسكندرية الصحراوين وهو ما أصابها بإصابات بالغة في عمودها الفقري.

وأرجع جمال أنور إلى أن تلك الشائعة ترددت بعد نزولها إلى ميدان التحرير، ووقوفها مع الثوار وإعلانها مساندتها إياهم، ورغبتها في التبرع بدمائها للجرحى.

وأوضح أن شريهان قامت بذلك نظراً لإحساسها بصفتها مواطنةً ببلدها وبمستقبل بناتها في مصر كان هو الهدف الذي نزلت من أجله إلى ميدان التحرير، وليس للانتقام من الرئيس السابق وعائلته.

عدد القراءات : 3497
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات