احدث الاخبار

اشهار اول جمعيه للتمثيل والمسرح في محافظه ذمار‎

اشهار اول جمعيه للتمثيل والمسرح في محافظه ذمار‎
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) - محمد الواشعي         التاريخ : 02-03-2011

تم الاعلان اليوم بمحافظه ذمار عن تاسيس " جمعيه الولاء للتمثيل والمسرح " التي تعد اول جمعيه رسميه في المجال التمثيلي والمسرحي بمحافظه ذمار وفي الاجتماع الذي حضره مندوب عن وزاره الشئون الاجتماعيه والعمل  تم انتخاب رئاسه الجمعيه ولجنه رقابه وتفتيش ولجنه للسكرتاريه وقد تم تزكيه  الفنان / عمار الثلاياء رئيسا للجمعيه .

وكان الاستاذ محمدعلي العومري مدير مكتب وزاره الثقافه  قد القى كلمه في الاحتفال الذي اقيم على قاعه المركز الثقافي احتفالا بتدشين اول جمعيه للتمثيل والمسرح بذمار قد اشاد بدور الشباب وثمن جهودهم في سبيل نشر الوعي والتثقيف المجتمعي 

 مؤكدا دعمه ومساندته للجمعيه التي ستعطي دفعة قوية للعمل المسرحي بالمدينة وتقديم عطاءات واعمال تمثيليه ومسرحيه وتوعويه  في المستقبل الى جانب استقطاب الشباب و ابرازمواهبهم و كفاءتهم التمثيليه  والمسرحية.

من جانبه قال الفنان / عمار الثلاياءفي حديث خاص ان الجمعيه تهدف الى خلق حركه فنيه وثقافيه بالمحافظه وتشجيع الطاقات الابداعيه وتكوين الشباب في مجال المسرح .

مؤكدا الى ان مدينه ذمار ستشهد اقامه العديد من المسرحيات والانشطه الفنيه التي ستنظمها الجمعيه خلال اليام القليله القادمه .

مثمنا دعم مكتب وزاره الثقافه ومكتب الشئون الاجتماعيه والعمل بذمار ومساعدتهم في  اشهار الجمعيه واهتمامهم ورعايتهم لمواهب الشباب والمبدعين .

عدد القراءات : 2312
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات